قالب بلوجر Starter Responsive Blogger قالب احترافي بسيط

قالب بلوجر Starter Responsive Blogger قالب احترافي بسيط

 مرحبًا أيها الأصدقاء أنت تبحث عن قوالب مدون مستجيبة ومحسّنة لتحسين محركات البحث لمدونتك على الإنترنت. في مقال اليوم ، سأشارك معك قوالب بلوجر جديدة. هنا أقدم لك مراجعة رائعة ، وميزات كاملة في التفاصيل ، والسعر وما إلى ذلك.


قوالب Pro Blogger (PBT) تم إطلاق موقع ويب جديد في الأصل في أوائل عام 2021 من قبل فريق من المحترفين الذين لديهم أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تطوير منتجات وحلول الويب ، وقد قاموا مؤخرًا بتقديم سمات Blogger جديدة تسمى - Starter Responsive Blogger Template.


مرحبًا أيها الأصدقاء ، إذا كنت تحب مقالتي ، أو المراجعة ، أو البرنامج التعليمي حول التدوين وما إلى ذلك ، يرجى الاشتراك في مدونتي للحصول على آخر تحديث على الفور.


قالب بلوجر Starter Responsive Blogger هو مظهر احترافي بسيط لموضوع Blogger. إنه قالب Blogger جاهز لتحسين محركات البحث وسريع التحميل ، يتميز Starter Blogger Template بتصميم متجاوب بالكامل يناسب أي حجم للشاشة أو الجهاز ، سواء كان سطح مكتب أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي.


Starter Blogger Template هو قالب مدون احترافي ونظيف للغاية وسريع الاستجابة. قالب بلوجر المبتدئ قوي وسريع ومُحسَّن بالكامل لمحركات البحث. Starter سهل الاستخدام للجوال ، كما أنه متوافق تمامًا مع google adsense ومنصات تحقيق الدخل الأخرى. يحتوي على عدد كبير جدًا من أماكن الإعلان لعرض إعلانات الرعاية أو إعلانات AdSense.


قالب Starter blogger قابل للتخصيص بالكامل وله العديد من الميزات الفريدة حتى تتمكن من إنشاء موقع الويب الاحترافي الخاص بك على منصة blogger / blogspot.



تعليقات

أحدث أقدم