تحديث المحتوى لـ SEO: كيفية تعليم حيلك الجديدة لمدونتك القديمة (بالإضافة إلى 3 أمثلة مع بيانات الترتيب)

تحديث المحتوى لـ SEO: كيفية تعليم حيلك الجديدة لمدونتك القديمة (بالإضافة إلى 3 أمثلة مع بيانات الترتيب)


لقد كتبتها منذ سنوات. لقد كان جيدًا في ذلك الوقت. لقد أحبها الناس ... نقروا وفتحوا وعلقوا وشاركوا. لكن القراء انتقلوا. وأنت لم تنظر إلى الوراء أبدا.

ربما حا الوقت لإعادة زيارة منشور المدونة القديم وتحديثه والترويج له مرة أخرى.
يعد تحديث منشورات المدونة القديمة أحد أكثر استراتيجيات تحسين محركات البحث فعالية التي وجدناها.
نحن لسنا الوحيدين.

على مدى السنوات الأربع الماضية ، قمنا بتضمين هذا السؤال في استطلاع المدون السنوي الخاص بنا : "هل تحديث المقالات القديمة جزء من استراتيجيتك؟" كل عام ، يجيب المزيد من المدونين بنعم .

المدونون الذين يقومون بتحديث المحتوى السابق هم أكثر عرضة بنسبة 20٪ للإبلاغ عن "نتائج قوية" من تسويق المحتوى. إنها استراتيجية قوية لأي برنامج تسويق محتوى.

لماذا هو فعال جدا لتحديث المقالات القديمة؟


هناك خمسة أسباب على الأقل لتحديث منشور قديم ثم كتابة شيء جديد:

تم فحص الموضوع لأن لديك بيانات من الإصدار الأول
من الأسرع القيام بذلك لأن بعض الأبحاث قد تم إجراؤها بالفعل
إنها جودة أعلى لأن المقالة المحدثة تتعمق في الموضوعات
من الأسهل الترويج في وسائل التواصل الاجتماعي لأنك ستعرف فقط من ستشاركها معه
قد يحتل مرتبة أعلى في البحث لأن عنوان URL قد يحتوي بالفعل على روابط خلفية وسلطة.

بمعنى آخر ، ستحصل على نتائج أفضل بجهد أقل. 

هنا دليلنا لتحديث المحتوى. سنعرض لك المنشورات التي يجب مراجعتها ، وكيفية تحديثها ، وأخيرًا كيفية الترويج للمحتوى المحدث. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى الأمثلة أدناه ، سيكون من الواضح بالفعل الآن أن استراتيجية المحتوى هذه فعالة.

ما هي مشاركات المدونة التي يجب عليك تحديثها؟


يعمل هذا بشكل جيد إذا كنت تقوم بالتدوين لفترة من الوقت. لديك أكثر من 100 مقالة منشورة. لقد كنت تتحقق من Analytics وأنت تعلم أن بعض مشاركات المدونات تحصل على 10 أضعاف نتائج الآخرين.

هدفنا هو دفع المزيد من المقالات إلى فئة النتائج 10x. تتمتع أنواع معينة من المقالات بأفضل الفرص لتصبح فائزين كبار:

المقالات التي تكاد تكون عالية . يمكن أن يصبحوا مغناطيسات حركة المرور مع القليل من التعزيز.

المقالات التي تعتبر بالفعل مغناطيسًا عالي المستوى في حركة المرور ، ولكنها معرضة لخطر تجاوزها من قبل المنافسين.
المقالات التي أثارت ضجة كبيرة عند نشرها لأول مرة
مقالات البحث التي انتهت صلاحيتها


تحديث المقالات التي تكاد تكون عالية

من المحتمل أن يكون لديك محتوى أقدم يحتل مرتبة عالية ... في الصفحة الثانية من Google. ابحث عنها وقم بتحسينها وفي غضون أيام قليلة ، من المحتمل أن تصل إلى الصفحة الأولى من Google.

على عكس البحث الكلاسيكي عن عبارة المفاتيح (ابحث عن عبارات ، وأنشئ محتوى ، وتحقق من التصنيفات) ، فإن Google تخبرك بالعبارات التي يجب استهدافها (تحقق من التصنيفات ، وابحث عن عبارات ، وتحسين المحتوى). إنه للخلف وأكثر فاعلية.

البيانات موجودة في تقارير Google Search Console (GSC). يمكنك الوصول إلى هذا التقرير مباشرة في GSC ، في Google Analytics ( إذا قمت بتوصيلها ) أو في أي تقارير تتبع الترتيب في أداة تحسين محركات البحث التي تختارها.

  1. في Analytics ، انتقل إلى الاكتساب> Search Console> تقرير طلبات البحث.
  2. اختر نطاقًا زمنيًا يمنحك بيانات كافية للتحليل ، عادةً عدة أشهر.
  3. أنشئ فلترًا متقدمًا لعرض الاستعلامات فقط التي لم يتم تصنيفها في مرتبة عالية بالفعل: قم
    بتضمين الاستعلامات التي يكون فيها متوسط ​​موضع الإعلان في نتائج البحث أكبر من 10 . هذا ما سيبدو عليه.

سيعرض لك التقرير الآن أفضل فرص تحسين محركات البحث ، والتي يمكنك التقاط كل منها عن طريق تحديث الصفحة المرتبطة.

تحذير ⚠️ قبل تحديث الصفحة ، ابحث عن جميع العبارات التي تصنفها  الصفحة . تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت مرتبة أعلى بالفعل للعبارات الأخرى. لا تريد إلغاء تحسينه عن طريق الخطأ بجعله أقل صلة بالعبارات الأخرى عالية الترتيب. نحن هنا لتحسين الجودة والتصنيفات ، وليس تغيير استهداف الكلمات الرئيسية.

قم بتحديث المقالات التي يتم تصنيفها جيدًا ولكنها بدأت في التراجع

هذه هي ثاني فرصة كبيرة لتحسين محركات البحث. هناك طريقتان للعثور عليهم. الأول هو المرور. ما عليك سوى التحقق من التغييرات التي تطرأ على حركة المرور بمرور الوقت إلى أي صفحة في تقرير السلوك> محتوى الموقع> جميع الصفحات.

قم بتحديث المقالات التي يتم تصنيفها جيدًا ولكنها بدأت في التراجع

هذا جيد ، لكن ليس مثاليًا. قد لا تكون هذه الزيارات من البحث وهذه الصفحات ليست بالضرورة صفحات مقصودة. من الأفضل بكثير الانتقال إلى السلوك> محتوى الموقع> تقرير الصفحات المقصودة ، وإضافة شريحة لمشاهدة الزيارات المجانية فقط ، ثم مقارنة الزيارات بفترة سابقة.

قم بتحديث المقالات التي يتم تصنيفها جيدًا ولكنها بدأت في التراجع

إذا كنت ترغب في إنشاء التقارير ، فيمكنك إعداد ذلك في Google Data Studio ، والذي يسهل فحصه. أطلقت على تقريري اسم "نظام الإنذار المبكر". يعرض الصفحات المقصودة التي شهدت انخفاضًا في حركة المرور من البحث على أساس شهري.

كيفية تحديث منشورات المدونة القديمة لكبار المسئولين الاقتصاديين والتصنيفات الأعلى

هناك طريقة أخرى لمراقبة التغييرات في الترتيب وهي باستخدام برنامج تحسين محركات البحث ، مثل SEMrush أو Moz. هذه ليست مجانية ، لكنها ستمنحك تقريرًا لن تجده في Analytics أو Search Console: تغييرات في تصنيفات كلمات رئيسية معينة بمرور الوقت. 

هذا ما يبدو عليه:

كيفية تحديث منشورات المدونة القديمة لكبار المسئولين الاقتصاديين والتصنيفات الأعلى

الآن بعد أن عرفنا بالضبط المقالات التي تحتاج إلى القليل من الحب ، وأي المنشورات يجب تحديثها لتأثير تحسين محركات البحث ، فقد حان الوقت لبدء تحسينها.

كيفية تحديث منشورات المدونة القديمة لكبار المسئولين الاقتصاديين والتصنيفات الأعلى

هناك طريقتان لتحديث مقالات المدونة ، أحدهما صغير والآخر كبير. يستخدم بعض المدونين لمسة خفيفة ويقومون ببساطة بتحديث العنوان وبعض الأقسام. يذهب الآخرون بشكل كبير ويعيدون بالفعل كتابة المنشور بأكمله.

كيفية تحديث منشورات المدونة القديمة لكبار المسئولين الاقتصاديين والتصنيفات الأعلى
عادة ما نتبع النهج الثاني. انطلق بشكل كبير وأصلح المقالة بالكامل.

لنقل منشور المدونة إلى المستوى التالي ، نتراجع وننظر إلى الموضوع مرة أخرى.

  • هل هناك بحث جديد حول هذا الموضوع؟
  • هل تغير تفكيرنا أو نهجنا؟
  • هل لدينا أمثلة جديدة لتضمينها؟
  • ما هي أفضل المرئيات التي يمكن أن تدعم هذا المحتوى؟
  • من هم المؤثرون الذين يجب أن نتعاون معهم؟

في النهاية ، سيتم الاحتفاظ ببعض الجمل والأقسام ، لكنها حقًا إعادة كتابة. في عملية التدوين هي مماثلة لتلك التي من أي مادة جديدة من البحث في البحوث keyphrase لتصميم الصورة النهائية. إليك عمليتنا النموذجية تبدو دقيقة بدقيقة.


تعليقات

أحدث أقدم